Ads 468x60px

الأحد، 22 أبريل 2012

معلومـــــــــــــــــــات عن جـــــــــاستن بــيبر

 
 

Click this bar to view the full image.


-جاستن ولد في 1مارس 1994 وبرجه الحوت لايك مي
2- الون المفضل له هو الازرق ورالاحمر
3- الغذاء المفضل هو السبغاتي والبيتزا والمكرونة
4- يتحدث الفرنسية بطلاقة
5- الرقم المفضل 6 مثلي
6- يحب ماركة الاحذية سوبرا
7- جاستن قريب جدا من جده وجدته لامه
8- جااستن يحب ان يقضي في جزر البهاما
9- فريقه المفضل هو كرة السلةكليفلاندكافاليير
10-يحب عصير البرتقال مي تو
11- يحب فيتامين المياه
12 -لديه اخت اسمها جازمين واخ جاكسون
13- هوايسر يعني يكتب بيده اليسار
15- يحب الاطفال
16- والدته اسمها بيتي
17 -يحب لوح التزلج
18جاستن يحب فطيرة التفاح اممم
19- وفاكهته المفضلة هي الموز وانا بعد
20 - يحب الحلوى القطنية (شعر البنات )والايس كريم مي تو
21-لايرغب الشوكلاتة لاااااا عاد انا احب الشكولاته مره
22-يتقن الطبل وعمره سنتين
23-لون العين عسلي والشعر كذلك
24-جااستن عندما يعجب بفتاه يعض على شفتاه
25- جااستن يحب في الفتاة ابتسامتها
26- جااستن يحب الظلام وانا بعد
27- يستعمل معجون الاسنان كولجيت
28- كتب جوستين اغنيته الاولى عندما كان عمره 11 سنةماشاء الله
29- جااستن يحب ارتداء الملابس الارجوانييةايه هذا انا ملاحظه عليه يحب يلبس الون الارجوانيه
30- جاستن يريد الزواج في 14 فبراير شباطانشاء الله اكون انا >>مسكينه والله اني احلم Sleep


Click this bar to view the full image.


وبس واتمني ان ينال الموضوع اعجابكم
الي اللقاء
 

1 التعليقات:

  1. merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii شكرا الموضوع جمييييييييييييل

    ردحذف